تصاميم وسائط متحركة.. وتصاميم اخرى.. (من تصميمي)



وكمان منظمة كفالة الايتام السودانية طلبت مني تصميم شعارات وتواقيع ..


11 تعليق to “تصاميم وسائط متحركة.. وتصاميم اخرى.. (من تصميمي)”

  1. وردة Says:

    رووووووووعـــــــــــــه
    تصاميمك ذوق
    تسلم الايادى

    • toqtoq2000 Says:

      تسلمي على ذوقك🙂

  2. صوت انسانه Says:

    فيري نايس يا نايس

    موفقه
    عندي طلب صغنون لو مافيهو تعب
    اعملي لي تصميم خاص عشان اختو في المنتدى
    ويكون فيهو ايه او حديث او عظه

    وتشكرات ياغاليه

  3. صوت انسانه Says:

    فيري نايس يا نايس

    عاوزة توقيع حلو فيهو ايه او حديث لو سمحتي

  4. صوت انسانه Says:

    خخخخخخ الرد مرتين هههه
    تعرفي كنت فاكرة الاول ما اترسل بعدين قلته اقلل الحروف
    غايتو لكن هههه

    • toqtoq2000 Says:

      ابشري يا ستي ولا يهمك..
      بس اعملي حسابك اتكرر مرتين بس عندك تصميم واحد بس😛

      هاتي الصورة واختاري الحديث او الاية عشان اصمم لك عليها🙂

  5. صوت انسانه Says:

    واو ماشالله رديتي كنته ناويه ادخل بعدين
    لاكن دخلته شويه مواضيع حلوة في المدونة
    بس جيت اشوف ردي انا لقيت ردك

    تسلمي ياعسل طيب انا اخلي ليك التصميم وكل شي من زوقك
    الوان فرايحيه وبس

    • toqtoq2000 Says:

      لا يا ستي انا اسفة جدا..
      من غير صورة ومن غير ما تحددي كلامك ما بقدر اصمم ليك…

      على الاقل هاتي صورة انا بتصرف الباقي🙂

  6. هند Says:

    بصراحه إبداااع مشاء الله عليك وإلى الأمام

    • toqtoq2000 Says:

      شي يفرح انها نالت اعجابك🙂

  7. ليان Says:

    شكرااااااا


أضف تعليقاً

